قصة يوم طحت فوق واحد من الحجاج وتوطينا ببطنه 😲🔥

تم نشره في 2020/08/14
نون مسوين حملة عروض وتخفيضات على منتجات الالعاب واكسسواراتها لا تفوتك العروض ولا تنسى تستخدم كود " 65" عشان يجيك خصم 10% او مبلغ يصل الى 75 ريال سعودي
www.noon.com/saudi-en/gaming-fiesta-august-6rba5
🔵قناة البثوث @طرباخ البثاث
🔵رابط الانتساب بالقناة :
ar-one.info/long/Ryms2-mUX24FIFJPpag1EA.htmljoin
🔵رابط الدسكورد :
discord.gg/6rba5
🔵 قناتي للبث المباشر :
www.twitch.tv/i6rba5
🔵للدعاية والإعلان
ads@6rba5.com
ads@multicreators.com
🔵حساباتي بمواقع التواصل الاجتماعي
Snap : i6rba5x
i6rba5
i6rBa5

تعليقات

  • شكرا لكم للمشاهدة اول مره انزل هذا النوع من الفيديوهات واتمنى انه يعجبكم لاتنسى الايك والاشتراك واذا حاب تدعمني نون مسوين حملة عروض وتخفيضات على منتجات الالعاب واكسسواراتها لا تفوتك العروض ولا تنسى تستخدم كود " 65" عشان يجيك خصم 10% او مبلغ يصل الى 75 ريال سعودي www.noon.com/saudi-en/gaming-fiesta-august-6rba5

    • بموت من الضحك

    • متأكد حي 3:13

    • @زعتريم / عبدالله حر

    • @MD GAMING اءتءةءتءال

    • ههههه والله قتلتني

  • قسم اني دمعت من كثر الضحك

  • وربييي يفوززز باكثررر فيدددد متتت فيهههه اخخخخ بطنييي😭😭😭 🤍🤍🤍

  • المقطع عبارة عن ضحك

  • الله يتقبل والله يبارك لكم وجزاك الله خير

  • قلل ال النكت ولا بيوموت نص متابعينك

  • يالله متت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههہ

  • اكثر يوم ضحكت فيه

  • البلة مو منك من رأسك المسطح 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😭😭

  • ههههههههههههه

  • انا طلبت يد سوني طلعت خربانه انا حلفت معد اطلب من نون

  • ما احد فوقي

  • بموت من الضحك

  • ههههههههههه

  • طيب كيف حالك ؟ انا مش انت امزح معك يا

  • الجمرات = المرجم ههههههههههههههههههههههههه😂😂😂😂

  • اسم امك هيلة😂😂😂😂😂😂🤣🤣🤣🤣🤣🤣😂🤣😂🤣😂🤣🤣😂😂🤣😂🤣😂🤣🤣😂🤣😂🤣😂🤣🤣😂🤣😂🤣😂😂🤣😂🤣🤣😂🤣😂🤣😂😂🤣😂🤣🤣😂😂🤣🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣🤣😂🤣🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣🤣😂🤣🤣🤣😂😂🤣😂🤣🤣🤣😂🤣😂😂🤣😂🤣🤣😂🤣😂🤣😂😂🤣😂🤣🤣😂😂🤣🤣🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂😂🤣😂🤣🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂😂🤣🤣😂🤣😂😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣🤣😂🤣😂🤣😂😂🤣😂🤣🤣😂🤣😂🤣

  • متأكد حي 3:13

  • ياحليله ابو سليمان لو انكم قلتوله انكم انتم اللي طحتو لا يحسبها سكرات الموت ههههههههههههههههههههههههههه

  • 5:20 مسكييين😂😂😂

  • احبك

  • اللي يتابعني بتابعهه بس لايكك وتعليق عشان يطلع اسمك عندي ما اسحب. 🔥🖤

  • ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • متتتتتت هـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـه 💛🌞﴿ֆ

  • لعبونك بشوف الاعلان كامل

  • اخوك خال كيف ؟🤔🤔

  • موتني ضحك هه‍هههههههههههه نزل قصص اكثر ودقايقها اكثر 😂😂😂😂😂

  • آخ بطني ههههههههه

  • انا دمععععت 😭😭😭

  • سرقت اسلاميه

  • نبي جزء ثاني لو كذب

  • هههههه الله يسعدك مثل مقاعد تسعدنه

  • ياخيي كل التعليقات ضحك وانا خلصت المقطع وما ضحكت للحين ياخي ابي اموت ضحك بس مدري كيف 🙁

  • برباخ

  • الله يسعدك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه😂😂. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه😂😂. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه😂😂. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه😂😂. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه😂😂. بطنييي

  • هههههههههههههههههه

  • ولله قصة 😂😂😂😂 بطني 😂😂😂😂

  • انا احسب الحج تعب وكذا لكن تشجعت

  • بيض الله وجهك

  • مت والله 😂😂😂😂😂❤️

  • الله يرزقن كثر ماضحكت بهالفديو😂💔

  • واصل قصص تكفا🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • ي طرباخ كثر من القصص بالله وربي انك تضحك بخصوص انك صاير اكثر واحد يضحكني😂❤️والله يسعدك سعاده م بعدها سعاده 💓 تقبل الله🖤

  • القصه ذي كلها 😂 🤣 ضحك

  • والله متتت ضحك

  • الله يحفظه وخليه لك يارب🤍🤍

  • أحس راسي بارد😂😂😂😂

  • خخخخخخخخخخخخخخهههههههه بطني😂😂😂😂

  • ههههههههههههههههههههههن الله يقطعك

  • والله اني مت ضحك الله يسعدكك ❤️

  • هههههه كمل على السلسه يوم الاثنين

  • بموت ههههههههههههههههههههههههههههه

  • لايكون انا الحيد الي اعيد المقطع فوق ٥ مرات في اليوم

  • ههههههههههههههههههههههههههه متتتت ضحك الله يسعدك

  • هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 😂😂😂😂😂😂😂❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

  • بطنييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي😂😂😂هـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـ😂هـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـ😂هـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـ😂هـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـ😂هـهـهـهـهـهـهـهـهـهـ😂

  • الله يوسع صدرك مثل موسعت صدري ضحك ههههههههههههههههههههههه

  • هههههههههه بموت هههههههه🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • 😂😂😂😂🤣🤣🤣🤣

  • مافهمت ههههه

  • ههههههههه وربي متتتتتت ضحححككة

  • ^ـــ^

  • ياخي الضحكه 😂😂😂😂 ما شاء الله 5:30

  • وين يبث طرباخ؟

  • ياخي ليه ماحطيت كتشب في صوره فيديو

  • اقول اسم امك

  • يبوي انت اكثر واحد يضحكني الله يسعدك دوم❤️حنا معك

  • 😂😂😂😂

  • الله يسعدك

  • 7:55 انصرقت نعال شاريه 50 الف ريال فالمسجد فرمضان اليوم 29

  • الله يعين ابو سليمان

  • ولد هيله❤️😂😂

  • تكفى الي يشوف الكومنت ادعي لجدتي فلعنايه المركزه 😭😭😭😭😭😭😭😭

  • انا ليش لبست سماعه !!😂😂

  • وربي دمعت من الضحك استمر ع القصص

  • ي عيال والله،قلتني والله من كثر ما كحيت من الضحك كنت بموت دا لو يجيبونه عندنا بالمجلس ويضحك كدا اقسم بالله مدري اش يصير😂😂😂😂😂😂😂😂😂 والله انك سعاده ي طربااخ

  • ههـهههههههه 🤣🤣😂🤣🤣

  • نبي قصص والله بغيت اشخ على نفسي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 😂😂😂😭

  • انا شريت من نون وشريت ستاند وفي الصوره كبير مره وصلني كبر صبعي وشريت يد وتلف بنفسها

  • ههههههههههههههههههه

  • اقول قال نون قال طلبت طلبيه شريط واحد قالو بيوصل بعد اسبوعين والحين ثلاث اسابيع ولا وصلت

  • راسك مسطح ههههههههههه😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂💔💔😂😂😂😂

  • هههههههههه بطني صار يوجعني من الضحك 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣😭😭😭😭😭😭😭😭

  • *~~*ْﮩﮫـﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫـﮩـہ۽🕊ّ௸🏌🏻‍♂😹♥️ֆ!*~*آٍلّآٍنً هًذٍآٍ آٍلّمٌسَتٍخٍدًمٌ فُآٍطَسَ مٌنً آٍلّضَحًگٍ آٍنًتٍظَرٍ قٍلّيِلّآٍ.... 😹(آِبَِّتَِّعَِّدَِْ عَِّنَِّيَِْ سَِّوَِّفَِْ آِتَِّشَِّقَِّلَِّبَِْ )ـهُِهُِهُِهُِهُِهُِهُِهُِهُِـُِ-يٌُْآُرٍٰبٰٰيًٌ-دِٰخِٰيٓـٰلُٰٰكِ-ـُِهُِهُِهُِهُِهُِهُِ مضحك جدا* *~~*ْﮩﮫـﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫﮫـﮩـہ۽🕊ّ௸🏌🏻‍♂😹♥️ֆ!*~**💦🙄

  • نزل قصص اكثر والله متت من الضحك

  • انا مت ضحك

  • سؤال حير العلماء وهو ليش انت لابس السماعة وانت تحكي 😂😂

  • اكثر قصة ضحكت فيها 😂😂

    • حتا انا 😂😂😂😂😭😭😭😭😭😭😭

  • ههههههههههههههههههههههههه القصه ظحك بغيت اموت صحيت البيت كله من الظحك وفل الاخير قلت لخوي يوم صحي سولي شكشوكه

  • سواليف للبيع المزاد واصل ٢٥ريال مين يزود 🔴🔴🔴🔴🔴🔈

  • غريبه بندر اخوك اسمرر؟

  • يا اعلانات ما عرفتك😎😎

  • بطنييييييي أبو سليماااان مسكييين 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂🤣🤣🤣🤣

  • Rip ابو سليمان 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • هههههه 🤣 😂😂😂😂

  • ههههههه الله يسعدك

  • 2:44 وكرباع

  • 5:18 دخل الموس في راسه 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂🤣💔

  • هههههههه ههههههه هههههههههه هههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه ٣ريال

  • والله اني وريت امي الم قطع انها تفطس من اضحك