قانق بيست حيوانات 😂

تم نشره في 2020/10/11
#PartyAnimal
🔵 قناتي للبث المباشر :
www.twitch.tv/i6rba5
🔵رابط الانتساب بالقناة :
ar-one.info/long/Ryms2-mUX24FIFJPpag1EA.htmljoin
🔵رابط الدسكورد :
discord.gg/6rba5
🔵للدعاية والإعلان
ads@6rba5.com

🔵حساباتي بمواقع التواصل الاجتماعي
Snap : i6rba5x
i6rba5
i6rBa5

تعليقات

  • متتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت ضحككككككككككككككك😵😵😵😵😵😵😂😂😂😂😂😂🤣🤣😂😂😂😂🤣😂😂😂😂😂

  • طربخ ممكن اكون صحبك والله احبك طواصل علي الخاص ❤️❤️❤️❤️

  • ههههههههههههههه 7:58

  • العبه في السوني؟

  • والله شفت المقطع ثلاث مرات و ضحك كل مره😂😂😂❤

  • سوي سلسله

  • اسم اللعبه بلاهههه وهي على الماوس ولا على السوني أتمنى الرد

  • وش ‏اسم اللعبة

  • سبحان الله✨ الحمدالله 💗 لا اله الا الله 💎 الله اكبر 💭 استغفر الله📍

  • العبه تظحك جدن 🤣🤣🤣🤣🤣

  • احبك

  • اسم اللعبه؟؟

  • وش اسم العبه الي يعرف يرد علي🌚

  • ٠٠

  • ياخي احلى من ينزل 😍😍❤❤

  • نزل نزل مقطع جيب مقطع بسرعه 😂😂😂

  • وش اسم العبه تكفه

  • هههههه والله قمت ارقص سامري وانا اظحك من الظحك هههههه والله انك احسن يوتيوبر عندي كل مقطع لازم اظحك والله يلا خلاص

  • وش اسم العبه هل موجوده علئps4سوني٤

  • مشترك جديد

  • شلون حملت اللعبة

  • اسم العب 😢

  • نبي جزء ثاني

  • استمر يا اسطورتي

  • سبحان الله .. ‏- الحمد لله .. ‏- لا اله الا الله .. ‏- الله أكبر .. ‏- سبحان الله وبحمده .. ‏- سبحان الله العظيم .. ‏- أستغفر الله وأتوب اليه .. ‏- لا حول ولا قوة الا بالله .. ‏- اللهم صل على نبينا محمد .. ‏الباقياتُ الصالحاتُ خير و ابقىٰ❤️

  • كثثثرر منها وربي ضحححححككك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • مت ضحك😭😂

  • مظلوم في دعم والمشاهدات طرباخ والله حرام يستحق صراحه 😢😢💔

  • وش اسم العبه

  • طرباخ وش اسم اللعبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • عيال شسم اللعبة

  • وش اسم اللعبه

  • الله يسعدك😂😂

  • نبي جزء ثاني 😂😂

  • هههههههههههههههه😂😂😂😂😂

  • خلها سلسله ھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھہَ. ☻ 😹🖤🚶🏻‍♂ֆ’ء ! ☆ "̮𝕓𝟚𝕦𝕝␈

  • شسم لعبه؟😂😂

  • وش اسم اللعبه 😁😇♥️

  • 😂😂😂😂رهيبه

  • ليش ما تلعب مع فيصل زي قبل

  • 😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • ياشباب وش اسم اللعبه

  • وش اسم اللعبه شباب وكيف احملها سوني ولا بي سي؟؟!

  • 4:16🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣7:07

  • الله يسعدك على المقطع الجميل

  • *~ھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھ "̯ "̯ 😂.💔 ♛☻. والله المقطع جاامد تكفى خلها سس سلسله

  • افضللل مقطعععععع 😂😂😂😂😂❤️❤️❤️❤️

  • وش اسم العبه بليز طرباخ

  • تفوووووز اللعبه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • اسم العبه

  • طرباخ وش اسم اللعبه

  • شسم العبه ؟

  • شسم العبه بالله

  • ولله اللعبه حلوه وش اسمه

  • ياربي المقطع كله ضحكك ❤❤❤👍

  • اسم اللعبه بليز؟

  • حرب الحيوانات❌ حرب المتخلفين✅ 😂😂💔

  • ترجمت طرباخ بل أنقليزي صار Creeper ترجمت Creeper بل عربي صار الزاحف مافي شيء اسمه طرباخ الزاحف مافي طرباخ

  • 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 نزل مقطع ثاني العبه جامده

  • 😂هههههههههههههه😂

  • هههههههههه هههههههههه هههههههههه هههههههههه هههههههههه هههههههههه هههههههههه هههههههههه يستر بالله طرباخ نزل عنها ثاني مرا تضحك

  • ايش اسم العبه

  • طرباخ تكفى عطني لايك

  • وحيد القرن جوتارو😂😂😂😂

  • تكفى نبغا جزء ثاني

  • 😂😂😂😂😂😂 بمووووت

    • امزح

    • ھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھهۃٌ ᷂يـآمــطــني ᷂مــطــنآهۃ "̮🌝😹💔*.ءءɵ̷̥̥᷄ˬɵ̷̥̥᷅'*. ✵⸀.

    • موت

  • تحارب اخوانك مايصير امزح والله❤️🤣

  • م جاء اشعار

  • ‏الله يسعدك تكفا شلون

  • ‏طرباخ ‏إشلون بسوي ‏ميمز ‏حقك احبك اخوك حمود من الكويت ♥️♥️♥️♥️♥️ 😭😭😭😭 ‏تكفا أبي أسوي لك ميمز ‏ ‏شلون ‏تكفا 🤲 ‏يا رب إنك تقول لي شلون

  • هههههههههههههههه

  • والله لعبه فخمه نبغا مقطع ثاني تيكفا

  • الله يسعدك طرباخ ضحكت على المقطع اللين دمعت

  • ولله انك ضحكتني مت ضحك😂😂

  • ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جاااامممممد

  • فطست ضحككككك هـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهههههههههههه

  • طرباخ تكفى جزء ثاني خليها سلسلا

  • احلى مقطع شفته لا طربخ والله تضحك يعسل

  • كل ثانية اضحك 😂😂😂😂

  • تكفى نبي جزء بموت من اضحك هههههههههههه

  • ارجوك ياطرباخ جزء ثاني وثالث ورابع وخامس

  • هذي اللعبه نفس فكرت فايف قايز او شي زي كذا لكن مطوره

  • ههههه

  • 😂😂😂😂😂😂😂😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😂😂😂😂😂😂😂😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭

  • ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طلعلي إعلان سحس وهو ياكل بطاطس ليز حار 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • الفيديو منتاجه رهييب اهنيك ماشاء الله

  • يا اني فطسة ضحك😭😭😭😭بالله كمل خليها سلسله

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا يوتيوبرز جديد أتمنى الاشتراك في القناة انزل العاب كود احتاج دعمكم جداً

  • و نزل مثل هاذي اللعبه

  • اللعبه موجوده عل سوني ؟

  • خليها سلسلة ضحك مو طبيعي 😂😂😂😂😂

  • طرباخ وش اسم العبة

  • تكفا كمل اللعبة معهم

  • شو اسم اللعبه

  • مين راح نزل لعبة بعد مقطع 😂😂

  • 😭😂

  • تحية من العراق

  • اقي اقي😂😂🤣🤣

  • نبيه سلسله والي معي لايك

  • 6:02 😂😂